الابداع لاحدود له .... ونحن لاحدود لنا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القااااب المراهقااااااات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صعبة المنال
Admin
avatar

المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: القااااب المراهقااااااات   الخميس سبتمبر 11, 2008 6:09 am

--------------------------------------------------------------------------------

سلااااااااام للجميييع




من اول مادخلت المرحلة المتوسطة والين اليوم << يعني الثاانوووية


وانا اشوف الطالبات كل وحدة حاطة لها لقب .. يعني الحبيبة رومانسية


اقرا اللقب وبيني وبين نفسي احمد ربي واضحك ..


يكتبون على طاولاتهم اشياء عجيبة<============ رومانسيات لآخر درجة ..


من الاسامي اللي شفتها


تجي وحدة غرقانة في الهوى مسمية نفسها " بحر الغرام "


والثانية المسكينة ما تنام الليل من الحب مسمية نفسها "ساهرة الليالي "


<=========على قول المثل " من كثر حبك ما انام الليل .. ومن كثر ما اسهر باعوا اهلي فراشي "




وحدة مسكينة حياتها كلها مناحة مسمية نفسها " دمعة الاحزان "



يعني مو دمعة حزن وحدة مصممة انها تجمع الاحزان كلها بدمعتها




وحدة مسمية نفسها " عذاب العاشقين "<============ اللهم لك الحمد



وحدة مسمية نفسيها "المجروحة " <==========كسرت خاطري لو عندي لصقة جروح كنت داويتها




واللي مسمية نفسها " وردة وفا " ماشالله عليها يعني كل الوفا متجمع فيها وهي ازفت ما خلق ربي .. استغفر الله


واللي لقبها " اسقني حب " لو كان جالون الحب عندي كنت ماقصرت معاها



هذا كلو ولا اللي مسمية نفسها "فداوية" <======= وااثقة الاخت



وهذيك اللي مسمية نفسها " عاشقة فلانة بنت فلان " وكل اسبوع تعشق وحدة ثانية وتغير اللقب
....




هههههههههههههههههههههههههههههههههههه




اتمنى الموضوووع يعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mnooly.ahlamontada.net
*cute g!rl*

avatar

المساهمات : 518
تاريخ التسجيل : 26/08/2008
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: القااااب المراهقااااااات   الخميس سبتمبر 11, 2008 4:14 pm

هههههههههههههههههههههههههههههاي

ذكرتيني بأيام اول وووووووووووووووع

سخاااااااااااااااافه

تسلمين ياقلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صعبة المنال
Admin
avatar

المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: القااااب المراهقااااااات   الجمعة سبتمبر 12, 2008 4:00 am

*cute g!rl* كتب:
هههههههههههههههههههههههههههههاي

ذكرتيني بأيام اول وووووووووووووووع

سخاااااااااااااااافه

تسلمين ياقلبي



الله يسلللمك كيووووووته

اسعدني مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mnooly.ahlamontada.net
جـــــــــــــوكــــــــر

avatar

المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: القااااب المراهقااااااات   الجمعة سبتمبر 12, 2008 7:29 pm

ههههههههههههههه

والله الموضوع خطيـــــــــــــــــــــر

والي عجبني :

وهذيك اللي مسمية نفسها " عاشقة فلانة بنت فلان " وكل اسبوع تعشق وحدة ثانية وتغير اللقب
....

هههههههههههههه

صح كلامك ..... بس هما فاتحين قلبهم كازنواا ....ههه...أو منتدى ....ههه...كل يوم تحب وحده

الله يستر لا تحب الخاله في المدرسة .................هههههههههههههههههههههههههههههه

ويسلموووااا ياعسل .... وتقبلي مروري .........بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@roseeeel@

avatar

المساهمات : 338
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: القااااب المراهقااااااات   الجمعة سبتمبر 12, 2008 8:04 pm

صعبه
يعطيك العافيه
من جد سخافات الحين ايش عاجبهم
بالالقاب
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تفاهه
انا من يوووم ما دخلت مت من الضحك
تقبلي مروري
مودتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صعبة المنال
Admin
avatar

المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: القااااب المراهقااااااات   الجمعة سبتمبر 12, 2008 8:49 pm



يعطيكم العافيه على المرور..


نورتو بردودكم....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mnooly.ahlamontada.net
dwak3ndy*_*

avatar

المساهمات : 534
تاريخ التسجيل : 20/09/2008
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: القااااب المراهقااااااات   السبت سبتمبر 20, 2008 4:13 am

ههههههههههههههههه
والله مو بس المراهقات....حتى العجايز حاطين لانفسهم القاب غبيه..
زي وحده تقرب لنا كبيره وعندها 5 اولاد ولقبها بنوته كيوت هههههههههههههههه اي بنوته اي كيوت خخخخخخخخخ
ووحده من صاحبات امي لقبها صمت الحب خخخخخخ وهي مطلقه كمان خخخخخخخ

تشاو
فروسي king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صعبة المنال
Admin
avatar

المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: القااااب المراهقااااااات   السبت سبتمبر 20, 2008 4:21 am

lol! lol! lol! lol! lol! lol!


هع هع هع


يسلمووووووو على المرور

dwak3ndy*_*

_________________
أنآٍ لمْ أتغيِْر !
كلْ مآِفيَ الأمَِر انيْ !
ترٍِْفعَت عْن ( آلكثيًِرْ ) !
حيِْن أكتشِْفتَ انْ ( آلكثيًِرْ )
لآِيسِْتحْق آلنِْزوٍِل إليٍِه ..
..........................!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mnooly.ahlamontada.net
رجه بس رزهـ

avatar

المساهمات : 414
تاريخ التسجيل : 25/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: القااااب المراهقااااااات   الإثنين سبتمبر 22, 2008 9:38 pm

ههههههههه

يعطيكـ العافيه

والله وشفنا اكثر ياصعوووبهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صعبة المنال
Admin
avatar

المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: القااااب المراهقااااااات   الإثنين سبتمبر 22, 2008 11:46 pm






الله يعااااااافيك رجهـــــــ


اسعدني مروكـــــ

_________________
أنآٍ لمْ أتغيِْر !
كلْ مآِفيَ الأمَِر انيْ !
ترٍِْفعَت عْن ( آلكثيًِرْ ) !
حيِْن أكتشِْفتَ انْ ( آلكثيًِرْ )
لآِيسِْتحْق آلنِْزوٍِل إليٍِه ..
..........................!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mnooly.ahlamontada.net
كاره

avatar

المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: القااااب المراهقااااااات   الجمعة سبتمبر 26, 2008 12:20 am

مشكووووووووووووووووره




حبيبتي




علا موضوعك


تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القااااب المراهقااااااات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صعبة المنال :: الملتقى الترفيهي :: الصرقعه والاقلاع-
انتقل الى: